اهلا وسهلا بكم في شركتنا

أسئلة وأجوبة

التعليمات

أسئلة مكررة

هو خيمتك ماء؟

 

ليس ما إذا كانت خيمة للماء تتعلق فقط كم عمود الماء من النسيج، وأهمها التصميم والاتقان. إن الأمر يبدو سهلا، ولكن الكثير من الخيام في السوق وتفشل في القيام بذلك، حتى أنه ذكر عمود الماء 5000mm. شكرا لمعدات الاختبار الأمطار في الأماكن المغلقة، والتي تجعل من الممكن أن يكون ضوء المطر لاقتحام في أي وقت، ومساعدتنا في العثور على أي إمكانية تسرب لضمان لنا لتكون قادرة على إنتاج خيمة كاملة للماء.

 

كيفية جعل خيمة مقاومة للماء؟

أولا وقبل كل شيء، إذا خيمة مقاومة للماء يرتبط ليس فقط على المواد ولكن أيضا تعتمد على التصميم والاتقان. قبل وضع النظام، وكنت أسأل أفضل المورد الخاص بك عن ذلك، والحصول على إجابة واضحة.

ثانيا، هل يمكن أن يكون قماش القنب مع خيمتك كمجموعة لجعل خيمتك ماء. يرجى تذكر أن لديهم تعليمات جنبا إلى جنب مع خيمتك.

 

كيفية التعرف على خيمة لكم من شخص؟

وفقا لذلك ISO5912، وهناك 2 فئات للخيام. فئة A مع الوزن الإجمالي للشخص الواحد لا أكثر من 2.5kg، فئة B مع الوزن الإجمالي للشخص الواحد أكثر من 2.5kgs. التصنيف B، يجب أن يكون لكل شخص مساحة النوم لا تقل عن 200 × 60CM. التصنيف A، ينبغي أن الطول الإجمالي لا تقل عن 195CM، وعرض في الكتف يجب أن لا تقل عن 58CM، في الرأس ووضع القدمين يجب أن لا تقل عن 35CM. إذا كان من الصعب عليك أن تتذكر ذلك، لدينا فقط في الاعتبار أن يجب أن يكون لكل شخص مساحة النوم لا تقل عن 200 × 60CM.

كيفية تعريف خيمة مؤهلة؟

أولا وقبل كل شيء، يجب أن تتوافق مع القانون حيث سيتم بيعها، مثل مقاومة الحريق في سوق أمريكا الشمالية.

ثانيا، إذا كانت تهوية كافية. ISO5912 لديه شرط أساس حول هذا الموضوع. ولكن خيمة يجب أن تصمم وفقا لدرجة حرارة السوق المختلفة.

ثالثا، تأكد من خيمة للماء إلا أنه تصميم لا لطلب ماء. هذا هو الشرط الأساسي ولكن تفشل الكثير من الخيام للوفاء به.

هكذا، قوي الإطار، مرنة ودائمة.   

خامسا، تعتمد على هدف مختلف، ينبغي أن يكون تصميم البناء المختلفة، واختيار مواد مختلفة. إذا كان لديك أي شرط، لا تتردد فى الاتصال بنا الحرة.

غير أن من الضروري استخدام البصمة، وكيفية استخدام البصمة؟

البصمة يمكن أن تحمي الأرض خيمتك من أدوات حادة، مثل الحجر الشاطئ، والمحك. ليس كل خيمة تحتاج بصمة.

عندما وضعت بصمة تحت خيمة، تأكد من لم يكن لديك أجزاء منه من خيمتك، لأنه عندما تمطر، والماء يمكن الحصول على البصمة وتشغيل تحت خيمتك ونقع أرضية خيمة.

هل تعرف كم نوع من المنشآت خياطة كيس النوم؟ ما هو الفرق؟

ما هو البناء خياطة حقيبة النوم الخاصة بك؟ هل هذا جيد يصلح لهذا الغرض الخاص؟ هل قال لك المورد الخاص بك الذي البناء يستخدم لكيس النوم الخاص بك، وسمة من سمات كل البناء؟ عادة، وهناك 2 الانشاءات المختلفة في السوق، وغرفة H وغرفة H مزدوجة.

72fc9a99

غرفة H هو أبسط والأكثر شعبية البناء وخياطة قذيفة، والعزل والتبطين معا مباشرة. وعادة ما يستخدم هذا البناء لنماذج الصيف الربيع

H غرفة مزدوجة ، الذي هو الأكثر شعبية تستخدم لدرجات الحرارة المنخفضة كيس للنوم. هناك 2 طبقات منفصلة، والخارجي قذيفة طبقة خياطة وطبقة واحدة من العزل معا والبطانة الداخلية طبقة خياطة وطبقة أخرى من العزل معا، ثم خياطة 2 طبقات معا. هذا البناء H مزدوج يمكن الحصول على مزيد من العزل وأداء أفضل من H غرفة للحفاظ على كيس النوم أكثر دفئا. بعد الكثير من اختبار العزل الحراري مع "دمية الحرارية"، نجد لا يزال هناك "نقاط الباردة"، ولذا فإننا تطبيق تحسين البناء H مزدوج.

Improved double H chamber, as it’s name shows, it’s improved based on double H chamber. The sewing line on double H for both 2 layers are at same level, thermal will loss through these “cold pints”. In order to solve this problem, we designed this improved double H chamber.

هل كيس النوم الخاص للماء؟

إذا كان شخص ما اقول لكم ان حقيبة نومهم للماء، يجب عليك أن تنظر إذا هو / هي في هذا الخط. كيس النوم يجب أن لا ماء، فإنه يجب أن تكون مضادة للماء وتنفس. إذا كان كيس النوم للماء، وانها لن تنفس حصرية بعض النسيج مستوى عال جدا. سوف المستهلك عرق ويشعرون بعدم الارتياح للغاية.

لدينا العديد من الشكاوى لمشاكل سحاب في كيس للنوم لدينا، هل لديك أي حل؟

أداء سستة على كيس النوم المتعلقة بنوعية السوستة والنوم تصميم حقيبة. لدينا سحاب مع نوعية جيدة جدا ولكن التكلفة فقط 30-40٪ من YKK السوستة. إذا كان شخص ما اقول لكم ان سحاب من جيدة، من فضلك لا اختبار سحاب نفسها فقط، وكنت أفضل اختبار السوستة على كيس النوم.

Does your sleeping bag machine washable? We has some complaints even my supplier told me their sleeping bag is machine washable.

انها تعتمد على مختلف بناء كيس النوم ومواد مختلفة تستخدم ل. لا تتردد اسمحوا لنا أن نعرف إذا كنت ترغب في آلة قابل للغسل كيس للنوم.

هل بطانية نزهة الخاص بك هو آلة قابل للغسل؟

لدينا آلة قابل للغسل بطانية نزهة، ولكن ليس كل نزهة بطانية ويهرس قابل للغسل. يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

كيف لضمان جودة المنتج الخاص بك؟ ماذا قياس أنك اتخاذها؟

لدينا قاعدة صارمة للتفتيش. وسيتم تفتيش جميع المواد وسيتم تفتيش جميع المنتجات النهائية واحدا تلو الآخر قبل الشحن. يمكنك معرفة ما إذا كان المورد الخاص بك جعل التفتيش للمنتجات الخاصة بك عن طريق فحص ما إذا كان هناك أي قطعة الافتراضية. ليس من الممكن أن 100٪ من منتجاتها تفي بالمعايير.

هل منتجاتك الكيميائية حرة وصديقة للبيئة؟

معظم منتجاتنا هي صديقة للبيئة. لكن السوق المختلفة كما له متطلبات مختلفة، يرجى مراجعة معنا للحصول على التفاصيل. يمكنك أيضا السماح لنا أن نعرف السوق التي تستهدفها، وبعد ذلك يمكننا توفير المعلومات وفقا لذلك.

 

 

يمكنك تقديم أدنى سعر في السوق؟

أعتقد أننا قد لا اختيارك جيد إذا كنت التركيز على السعر فقط. لا نستطيع ان نقدم بأسعار تنافسية للغاية على أساس تصميم منتج جيد وجميل جودة المنتج.

ما هي كمية طلبك الحد الأدنى؟

كمية من أجل الحد الأدنى تعتمد على عناصر مختلفة وتفاصيل المنتج. عادة من 500PCS إلى 2000PCS، وبعض البنود أكثر، وبعضها أقل. يرجى الاتصال بنا للحصول على كل عنصر آخر.

 

يمكنك تصنيع المعدات الأصلية أو أوديإم؟

 نعم، لدينا فريق قوي النامية. يمكن أن تنتج المنتجات وفقا لطلبك.

يمكنك توفير الوثائق ذات الصلة؟

نعم، نحن يمكن أن توفر معظم الوثائق بما في ذلك شهادات التحليل / المطابقة. تأمين؛ الأصل، وثائق التصدير الأخرى عند الاقتضاء.

 

ما هو متوسط ​​الوقت الرصاص؟

للعينات، في مهلة حوالي 7 أيام. لانتاج كميات كبيرة، في مهلة 45-60 يوما بعد تلقي دفعة ودائع. المهلة فعالية عندما (1) لدينا تلقي الودائع الخاصة بك، و (2) لدينا موافقة النهائية لمنتجاتك. إذا لا تعمل المهل الزمنية لدينا مع الموعد النهائي الخاص بك، يرجى الدخول على الاحتياجات الخاصة بك مع موظفينا. في جميع الحالات سنحاول تلبية الاحتياجات الخاصة بك. في معظم الحالات، نحن قادرون على القيام بذلك.

ما هو دفع وأداة الدفع؟

مصطلح الدفع: إيداع 30٪ مقدما، والتوازن 70٪ ضد نسخة من B / L مع 10 يوما.

أداة الدفع: TT، L / C، ويسترن يونيون وباي بال.

ماذا عن رسوم الشحن؟

تكلفة الشحن يعتمد على الأسلوب الذي تختاره للحصول على السلع. اكسبرس هو أسرع ولكن أيضا الطريقة الأكثر تكلفة. عن طريق البحر هو الحل الأفضل لحجم كبير. في بعض الأحيان، عن طريق القطار. بالضبط تتوفر أسعار الشحن إلا إذا كنا نعرف تفاصيل حجم والوزن وطريقة السفينة. يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

تريد أن تعمل معنا؟


WhatsApp Online Chat !

welcome to our company

FAQs

FAQ

FREQUENTLY ASKED QUESTIONS

Is your tent waterproof?

 

Whether a tent is waterproof not only related to how much water column of the fabric, the most important are design and workmanship. It sounds easy, but lots of tents on the market is fail to do so, even it mentioned water column 5000mm. Thanks for indoor rain test equipment, which make it possible to have light rain to storm anytime, it help us to find any leaking possibility to ensure us to be able to produce complete waterproof tent.

 

How to make a tent waterproof?

First of all, if the tent waterproof is not only related to material but also depend on design and workmanship. Before you place order, you'd better ask your supplier about it and get clear answer.

Secondly, you can have a tarp together with your tent as a set to make your tent waterproof. Please remember to have an instruction together with your tent.

 

How to identify a tent for how many person?

Accordingly to ISO5912, there are 2 categories for tents. Category A with the total weight per person not more than 2.5kg, Category B with the total weight per person more than 2.5kgs. For Category B, each person should have sleep area not less than 200 x 60cm. For Category A, the total length should not less than 195cm, the width at shoulder should not less than 58cm, at head & feet position should not less than 35cm. If it’s difficult for you to remember it, just have in mind that each person should have sleep area not less than 200 x 60cm.

How to define a tent is eligible?

First of all, it should conform to the law where it will be sold, such as fire resistance at North America market.

Secondly, if the ventilation is enough. ISO5912 has the based requirement about it. But the tent should be designed according to temperature of different market.

Thirdly, make sure the tent is waterproof except it design not to request waterproof. That’s the basic requirement but lots of tents fail to fulfill it.

Forth, Strong, flexible and durable frame.   

Fifth, depend on different purpose, it should be different construction design and choose different material. If you have any requirement, feel free contact us.

Is that necessary to use a footprint, how to use a footprint?

Footprint could protect your tent floor from sharp objects, such as beach stone, stake. Not all the tent need a footprint.

When put a footprint under a tent, make sure you don't have parts of  it out of your tent, because when it rains, water can get on the footprint and run underneath your tent and soak the floor of the tent.

Do you know how many kind of sewing constructions of sleeping bag? What is difference?

What’s the sewing construction of your sleeping bag? Is that fit well for your purpose? Does your supplier told you which construction is used for your sleeping bag and feature of each construction? Normally, there are 2 different constructions on the market, the H chamber and double H chamber.

72fc9a99

The H Chamber is simplest and most popular construction, sew the shell, insulation and lining together directly. This construction is usually used for summer-spring models

Double H chamber, which is most popular used for low temperature sleeping bag. There are 2 separate layers, the outer layer sew shell & one layer of insulation together and the inner layer sew lining and another layer of insulation together, then sew 2 layers together. This double H construction could have more insulation and better performance than H chamber to keep sleeping bag warmer. After lots of thermal insulation test with “thermal dummy”, we find there’s still "Cold Points", so we apply an improved double H construction.

Improved double H chamber, as it’s name shows, it’s improved based on double H chamber. The sewing line on double H for both 2 layers are at same level, thermal will loss through these “cold pints”. In order to solve this problem, we designed this improved double H chamber.

Does your sleeping bag waterproof?

If somebody tell you that their sleeping bag is waterproof, you should consider if he/she is in this line. Sleeping bag should NOT waterproof, it need to be water repellent and breathable. If a sleeping bag is waterproof, it will not breathable exclusive some extremely high level fabric. The consumer will sweat and feel very uncomfortable.

We have many complaints for zipper problems on our sleeping bag, do you have any solution?

Zipper performance on sleeping bag related to zipper quality and sleeping bag design. We have a zipper with very good quality but only cost 30-40% of YKK zipper. If somebody tell you that their zipper is good, please do not test zipper itself only, you’d better test the zipper on sleeping bag.

Does your sleeping bag machine washable? We has some complaints even my supplier told me their sleeping bag is machine washable.

It depend on different sleeping bag construction and different material used for. Please feel free let us know if you want a machine washable sleeping bag.

Does your picnic blanket is machine washable?

We have machine washable picnic blanket, but not all picnic blanket is mashing washable. Please contact us for details.

How to guarantee your product quality?What measurement are you taken?

We have a strict rule for inspection. All the materials will be inspected and all finished products will be inspected one by one before shipment. You can know if your supplier make inspection for your products by checking if there’s any default piece. It’s not possible that 100% of their products meet the standard.

Does your products chemical free and environment friendly?

Most of our products are environment friendly. But as different market has different requirement, please check with us for details. You can also let us know your target market, then we can provide the information accordingly.

 

 

Can you offer the lowest price on the market?

I think we may not your good choice if you are focus on the price only. We can provide a very competitive price based on good product design and nice product quality.

What is your minimum order quantity?

The minimum order quantity depend on different items and product details. Normally from 500pcs to 2000pcs, some items more, some less. Please contact us for each different item.

 

Can you OEM or ODM?

 Yes, we have strong developing team. The products could be produced according to your request.

Can you supply the relevant documentation?

Yes, we can provide most documentation including Certificates of Analysis / Conformance; Insurance; Origin, and other export documents where required.

 

What is the average lead time?

For samples, the lead time is about 7 days. For mass production, the lead time is 45-60 days after receiving the deposit payment. The lead time effective when (1) we have received your deposit, and (2) we have your final approval for your products. If our lead times do not work with your deadline, please go over your requirements with our staff. In all cases we will try to accommodate your needs. In most cases we are able to do so.

What is your payment and payment tool?

Payment term: 30% deposit in advance, 70% balance against the copy of B/L with 10 days.

Payment tool: TT, L/C, Western union & Paypal.

How about the shipping fees?

The shipping cost depends on the method you choose to get the goods. Express is the quickest but also most expensive way. By sea is the best solution for big volume. Sometimes, by train. Exactly freight rates is available only if we know the details of volume, weight and ship method. Please contact us for further information.

WANT TO WORK WITH US?


WhatsApp Online Chat !